القائمة الرئيسية

الصفحات

العد التنازلي بدأ لقمة الأسبوع 31 من الدوري الإنجليزي .. تشيلسي يصطدم بمانشيستر سيتي .. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة




تتجه جميع الأنظار حاليا صوب المباراة المُرتقبة اليوم في الدوري الإنجليزي، قمة الأسبوع الحادي والثلاثين، تشيلسي بقيادة لامبارد يستضيف مانشيستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، السيتي لا يحب الخسارة، ولا يقبل إلا بالفوز، وتشيلسي يريد أن يُبرهن على كبريائه ويحتفظ بمركزه المؤهل لدوري أبطال أوروبا، المباراة ستكون نارية ومثيرة بكل تأكيد كما هي عادات مواجهات الفريقين.

موعد القمة النارية "مانشيستر سيتي VS تشيلسي" والقنوات الناقلة

ويحل مانشيستر سيتي بقيادة الفيلسوف بيب جوارديولا ضيفا ثقيلا على تشيلسي بقيادة الشاب المُجتهد فرانك لامبارد في قمة مباريات الأسبوع 31 لحساب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة ستُقام على ملعب ستامفورد بريد في العاصمة الإنجليزية لندن اليوم الخميس 25 يونيو 2020 في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، أي الساعة العاشرة والربع مساءا بتوقيت السعودية، وتشاهدون المباراة بشكل مباشر وحصري عبر قناتي bein sports 1HD-2HD بتعليق يوسف سيف.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين

وبالحديث عن مباراة الدور الأول بين السيتي والبلوز، والتي كانت لحساب الجولة الثالثة عشر في يوم 23 / 11 / 2019 على ملعب الإتحاد، والتي انتهت بفوز مانشيستر سيتي على ضيفه تشيلسي بهدفين مقابل هدف، الفرنسي نجولو كانتي هو من سجل أول أهداف المباراة في الدقيقة 22 لصالح الضيوف "تشيلسي"، ولكن كتيبة يورجن كلوب قلبت الطاولة وعادت في المباراة وانتصرت، بفضل هدف البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة 29، ثم هدف الجزائري رياض محرز في الدقيقة 37 والذي حسم المواجهة لصالح أصحاب الأرض، وأعطى فريقه مانشيستر سيتي 3 نقاط غالية.

ويدخل مانشيستر سيتي المباراة وهو قادم من انتصارين بعد عودة الدوري، الأول كان على حساب أرسنال بثلاثية نظيفة، والثاني كان على حساب بيرنلي بخماسية نظيفة، وكذلك يدخل تشيلسي المباراة بعد انتصار في الجولة الماضية على حساب أستون فيلا بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الفريقين

مانشيستر سيتي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج، حيث يملك الفريق 63 نقطة، أما تشيلسي فهو في المركز الرابع برصيد 51 نقطة ويقدم موسما رائعا مع المدرب فرانك لامبارد، الذي قدم أوراق اعتماده وظهر بشكل مميز مع تشيلسي في أول موسم له مع الفريق، وأولى رحلاته التدريبية في الدوري الممتاز الإنجليزي.

جدير بالذكر أن السيتي سيفتقد لخدمات المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو هداف الفريق في البريميرليج برصيد 16 هدف بسبب الإصابة التي تعرض لها في مبراة الفريق السابقة أمام بيرنلي، والتي على إصرها خضع لعملية جراحية، ولذلك فسيعتمد الإسباني بيب جوارديولا على البرازيلي جابريال خيسوس ليقدوم الكتيبة الهجومية للسيتي في المباراة.

وبعد هذه المباراة سيستعد تشيلسي ليواجه وست هام يونايتد يوم الأربعاء 1 يوليو 2020 في ديربي لندني شهير، أما مانشيستر سيتي فسيصطدم بالمُتصدر ليفربول على ملعب الإتحاد يوم الخميس 2 يوليو 2020.