القائمة الرئيسية

الصفحات

برشلونة يحل ضيفا ثقيلا على إشبيلية العنيد في مباراة ستكون فاصلة في مصير الليجا .. تعرف على موعد اللقاء والقنوات الناقلة





يستعد نادي برشلونة بقيادة المدرب كيكي سيتين للمباراة القادمة ضمن منافسات الليجا الإسبانية بعد عودتها، المباراة ستكون ضد فريق إشبيلية ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، وستكون مباراة قوية ومثيرة للغاية كما هي عادة لقاءات الفريقين، وسيكون لها عامل كبير في تحديد مصير الليجا، الفوز يعني اقتراب البرسا بنسبة كبيرة من اللقب، والتعادل يعني استمرار المنافسة، والخسارة من إشبيلية مع فوز الريال على فالينسيا، يعني ضياع الصدارة إلى الملكي ريال مدريد بفارق نقطة، لذلك فمن المُتوقع أن تكون مباراة نارية.

توقيت قمة إشبيلية ضد برشلونة والقنوات الناقلة

ويحل برشلونة ضيفا ثقيلا بقيادة كيكي سيتين على نادي إشبيلية بقيادة جولين لوبتيجي على الملعب الصعب والشهير في إسبانيا، ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الأندلس، وذلك ضمن مباريات اليوم الأول من الأسبوع الثلاثين من الليجا، المباراة ستكون غدا الجمعة الموافق 19 من شهر يونيو 2020 في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، والحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويمكنكم متابعة المباراة المُرتقبة بين إشبيلية وبرشلونة حصريا ومباشرة عبر قناة بي ان سبورت 3HD بتعليق الجزائري المُتميز حفيظ دراجي.

هل تتذكرون نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين وما حدث بها؟ المباراة كانت يوم 6 أكتوبر 2019 على ملعب كامب نو، وفيها اكتسح البرسا ضيفه إشبيليه برباعية نظيفة، شهدت توقيع ليونيل ميسي وأرتورو فيدال ولويس سواريز وعثمان ديمبلي، ولكن مباراة الغد لن تكون سهلة على برشلونة كمباراة الدور الأول، لعدة أسباب، أولها صعوبة المنافسة وصعوبة ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وعدم وصول برشلونة حتى الآن لأفضل مستوى.

ترتيب الفريقين في جدول الليجا

برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، حيث لعب البرسا 29 مباراة في الموسم، انتصر الفريق في 20 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 5 مباريات، ويملك البلاوجرانا أقوى خط هجوم بين جميع فرق الدوري الإسباني، حيث سجل لاعبو البرسا 69 هدف، بينما تلقت شباكهم 31 هدف، وبعد هذه المباراة سيستعد برشلونة لاستقبال فريق أتليتيك بلباو يوم الثلاثاء القادم 23 يونيو.

على الجانب الآخر فإن إشبيلية يقدم موسما رائعا حتى الآن، الفريق يحتل المرتبة الثالثة برصيد 51 نقطة خلال 29 مباراة، حقق الفريق الأندلسي 14 انتصار و9 تعادلات وتعرض لـ 6 هزائم، سجل لاعبو إشبيلية 42 هدف واستقبلوا 30 هدف.