القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفربول بقيادة صلاح يكتسح كريستال بالاس برباعية نظيفة وينتظر الخُطوة الأخيرة لتحقيق اللقب بشكل رسمي


تمكن فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب من تحقيق انتصار عريض على ضيفه كريستال بالاس بالأمس بأربعة أهداف دون رد، في ليلة تألق فيها جميع نجوم ليفربول وخاصة النجم المصري محمد صلاح الذي كان حاضرا بقوة في المباراة، جدير بالذكر أن المباراة كان على ملعب أنفيلد لحساب مواجهات الأسبوع 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة "ليفربول VS كريستال بالاس"

الألماني يورجن كلوب دخل المباراة بالتشكيلة النارية المُتمثلة في البرازيلي أليسون بيكر في حراسة عرين الريدز، والرباعي الدفاعي: أندي روبيرتسون - فان دايك - جو جوميز - أرنولد، وفي وسط الميدان لعب الثلاثي جوردان هندرسون وفابينيو وفينالدوم، والثلاثي الهجومي الناري المُتمثل في السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.

ليفربول دخل المباراة بقوة وصنع العديد من الفرص للتسجيل، وكان الهدف الأول في الدقيقة 23 عن طريق الظهير الأيمن أرنولد الذي سدد ركلة حرة مباشرة بكيفية رائعة للغاية لتتهادى في شباك حارس كريستال بالاس مُعلنا عن أول أهداف الريدز في المباراة، وأول أهداف ليفربول منذ عودة البريميرليج.

ثم لمع نجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 44 ليستلم تمريرة رائعة من فابينيو وينفرد بالحارس ويضعها في الشباك ليسجل الهدف الثاني للريدز ويتنتهى الشوط الأول على هذه النتيجة، وفي الدقيقة 55 سدد البرازيلي فابينيو صاروخ لا يُصد ولا يُرد من وسط الميدان تقريبا، لتنفجر الكرة في الشباك ويُبرهن البرازيلي فابينيو على تقدم الريدز بهدف ثالث في المباراة.

وفي الدقيقة 69 قدم محمد صلاح هدية لساديو ماني بتمريرة سحرية جعلته مُنفردا مع الحارس ولم يرفضها السنغالي وسددها في الشباك ليختتم حفلة تألق الريدز ويسجل الهدف الرابع لتنتهي المباراة بانتصار عريض لليفربول على ضيفه كريستال بالاس برباعية دون رد.

خطوة واحدة تفصل الريدز عن اللقب

بالتأكيد يعلم الجميع أن اللقب لن يذهب إلا لخزائن ليفربول، وكل ما يحتاجه الفريق هو خسارة مانشيستر سيتي اليوم أمام تشيلسي، أو ينتظر ويفوز على مانشيستر سيتي يوم 2 يوليو 2020، حيث يتربع ليفربول على عرش البريميرليج برصيد 86 نقطة، لعب 31 مباراة فاز فيها جميعا إلا 3 مباريات، حيث تعادل مرتين وانحنى مرة وحيدة فقط كانت أمام فريق واتفورد، على الجانب الآخر فقد توقف رصيد فريق كريستال بالاس عند النقطة 42 ولا يزال في المركز التاسع.