القائمة الرئيسية

الصفحات

توتنهام بقيادة سبيشيال وان "جوزيه مورينيو" يستضيف مانشيستر يونايتد من أجل الثأر لمباراة الدور الأول .. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة


عاد البريميرليج بالفعل، وشاهدنا بالأمس مباراتين، الأولى كانت بين أستون فيلا وشيفيلد يونايتد وانتهت بتعادل سلبي بدون أهداف، والثانية كانت قمة مانشيستر سيتي وأرسنال، وفاز فيها السيتي بثلاثية نظيفة أمتعت جميع المشاهدين، وغدا الجمعة موعدنا مع مباراتين، نوريتش سيتي ضد ساوثهامبتون، وقمة توتنهام ضد مانشيستر يونايتد، وهي ما سنتحدث عنه بالتفصيل في هذا المقال.

موعد مباراة توتنهام ومانشيستر يونايتد والقنوات الناقلة

وضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من الدوري الإنجليزي يحل نادي مانشيستر يونايتد بقيادة أولي جونار سولشاير ضيفا ثقيلا على نادي توتنهام بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، في مباراة ستكون قوية ومثيرة بكل تأكيد، حيث يواجه جوزيه مورينيو فريقه السابق للمرة الثانية، المرة الأولى كانت في الدور الأول في يوم 4 ديسمبر 2019 وهُزم فيها من اليونايتد في قلب ملعب أولد ترافورد بهدفين لهدف، سجل هدفي اليونايتد النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، وسجل هدف توتنهام اللاعب ديلي ألي.

ويسعى جوزيه مورينيو هذه المرة للثأر خاصة وأن المباراة ستكون في ملعب نادي توتنهام، ولكن ستكون بدون حضور جماهيري، المباراة ستُقام غدا الجمعة 19 يونيو 2020 في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتشاهدون هذه القمة بشكل مباشر وحصري عبر قناة بي ان سبورت 2HD بتعليق عصام الشوالي.

وضعية الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

توتنهام يحتل المركز الثامن حاليا برصيد 41 نقطة من 29 مباراة، فاز الفريق في 11 مباراة، وتعادل في مثلهم، وتعرض للهزيمة في 7 مباريات، وبعد انتهاء المباراة أمام اليونايتد سيستعد لملاقاة ويست هام في ديربي لندني يوم الثلاثاء 23 يونيو.

أما مانشيستر يونايتد فهو في المركز الخامس برصيد 45 نقطة ويحتاج للفوز أمام توتنهام حتى لا يخسر المركز الخامس، حيث يليه مباشرة كلا من شيفيلد يونايتد وولفرهابتون، وسينتزعون منه المركز الخامس في حال تعثره أمام توتنهام، اليونايتد لعب 29 مباراة هذا الموسم، انتصر في 12 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 8 مباريات، وبعد هذه المباراة سيستعد لاستضافة شيفيلد يونايتد يوم الأربعاء القادم 24 يونيو.