القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم






نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم
وتنتهي خلال الفترة الحالية مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني بجميع المحافظات من امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول وذلك مع يوم 17 يناير 2023.

وتبدأ المحافظات مباشرة عقب نهاية الامتحانات في أعمال تصحيح أوراق الإجابات حتى تتمكن الكنترولات من جمع الدرجات.
وبدأت امتحانات الصف الأول الإعدادي خلال مطلع شهر يناير 2023، واستمر حتى منتصف بحسب كل محافظة، واقيمت في لجان بالمدارس كالمعتاد.

وامتحن طلاب أولى إعدادي 2023 الترم الأول في المواد الأساسية والغير أساسية وهي:

الأساسية .. اللغة العربية والخط العربي والإملاء - الرياضيات - العلوم - اللغة الإنجليزية - الدراسات الاجتماعية 

المواد غير المضافة للمجموع .. الحاسب الآلي - التربية الفنية - التربية الدينية.

نتيجة أولى إعدادي ترم أول 2023
وبخصوص نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم الترم الأول 2023 فننشر لكم في هذه السطور كيفية الحصول عليها من أجل معرفة الطلاب درجاته في كل مادة والمجموع الكلي.

ومن المقرر أن تعلن مدارس المحافظات المختلفة نتائج أولى إعدادي الترم الأول برقم الجلوس والاسم من خلال كشوف معلقة في المدارس.

ويتم معرفة الطلاب بالدرجة التي حصل عليها في كل مادة إضافة إلى المجموع الكلي.

ومن المقرر أن يحصل الطلاب على النتيجة من خلال ذهابهم إلى المدرسة والاطلاع على كشوف النتائج.

وتقوم بعض المدارس من رفع تلك الكشوف على المجموعة أو الصفحة الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للتسهيل على الطلاب.

بينما تقوم مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة بإعلان نتائج الصف الأول الإعدادي وسنوات النقل من خلال البوابة الخاص بها من خلال السطور التالية.. هنا



لينك مفتوح.. نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2022 برقم الجلوس والاسم


رابط  نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2022 برقم الجلوس والاسم  بالاسم ورقم الجلوس ينتظر جميع طلاب الثانوية العامة 2022 تفعيله بعد أن اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بإعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2022 اليوم.

وتقوم حاليا وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بـ تحميل نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2022 برقم الجلوس والاسم على رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2022 برقم الجلوس والاسم ، ليتم الاعلان عن تفعيله وإتاحته لجميع طلاب الدبلومات الفنية بعد قليل.

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية متابعة تفعيل رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2022 برقم الجلوس والاسم على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال من خلال الضغط على الرابط التالي 



















اقراء ايضا 

انتهت منذ لحظات قمة الدوري الإسباني بين برشلونة وأتليتكو مدريد ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين، والتي كانت مُمتعة للغاية ومليئة بالإثارة والندية، ولكن فرح بها كثيرا عشاق ريال مدريد، ولكن عشاق البرسا سينامون حزناء بسبب التعثرات المتتالية واختفاء شخية البطل من برشلونة، فقد انتهت المباراة بتعادل إيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

نتيجة القمة الإسبانية بين برشلونة وأتليتكو مدريد

دييجو سيميوني على غير العادة دخل المباراة مُندفعا وتخلى عن مدرسته الدفاعية، وبدأ يُشكل العديد من الهجمات على البرسا، وفي الدقيقة 11 من عُمر المباراة نفذ الأرجنتيني ليونيل ميسي ركنية بطريقة خادعة وغالطت مهاجم أتليتكو مدريد "دييجو كوستا" الذي سجلها بالخطأ في مرماه، مُعلنا عن هدف أول للبرسا في القمة بنيران صديقة للمهاجم كوستا.

وفي الدقيقة 18 تحصل أتليتكو مدريد على ركلة جزاء بمجهود فردي رائع من اللاعب يانيك كاراسكو، والذي تحصل على ركلة جزاء بعد إعاقة من الاعب أرتورو فيدال، وتقدم دييجو كوستا لتسديد ركلة الجزاء، وإذا بتير شتيجن يتصدى للكره، وتفاجئ الجميع بقرار من حكام الفار بإعادة تسديد ركلة الجزاء، حيث لاحظ حكم الفيديو أن تير شتيجن تقدم بقدميه الاثنين عن خط المرمى لحظة تسديد ركلة الجزاء، وبعد إعادتها تقدم لها اللاعب ساؤول نيجيز وسددها بكيفية رائعة ليُسكنها شباك الحارس الألماني تير شتيجن ويُعلن عن هدف التعادل للضيوف، وانتهى الشوط الأول على هذه النتيجة بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

وفي بداية الشوط الثاني تحصل نيلسون سميدو على ركلة جزاء تسبب بها المدافع فيليبي أوجوستو، وتقدم لها كالعادة ليونيل ميسي ووضعها بطريقة "بانينكا" ليكون الهدف رقم 700 له مع البرسا، ولا بُد أن يكون هدفا مميزا، فلذلك وضعها ميسي بطريقة استعراضية رائعة، ولكن فرحة البرسا لم تدم طويلا، ففي الدقيقة 62 نجح يانيك كاراسكو من الحصول على ركلة جزاء للمرة الثانية، ولكن هذه المرة على حساب سيميدو، وسددها ساؤول نيجيز أيضا وكان تير شتيجن قريب من التصدي لها، ولكنها اصطدمت بالقائم ودخلت الشباك.

وانتهت المباراة على هذا النحو بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق، في ليلة الركلات الثابتة، 3 ركلات جزاء، وركلة ركنية، كانوا وراء جميع أهداف القمة الإسبانية بين فريق كاتلونيا "برشلونة" وبين الفريق العاصمي "أتليتكو مدريد".

ترتيب الفريقين بعد المباراة

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة للنقطة 70 ولا يزال في المركز الثاني خلف ريال مدريد المُتصدر برصيد 71 نقطة، وعنده مباراة غدا الخميس 2 يوليو أمام خيتافي، أما أتليتكو مدريد فقد تقدم للنقطة 59 في المركز الثالث في صراع مُحتدم بينه وبين إشبيلية على المركز الثالث.

المباراة القادمة للبرسا ستكون أمام فياريال خارج الديار، في حين سيستقبل أتليتكو مدريد فريق مايوركا في الجولة القادمة.