القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة برشلونة VS فياريال والقنوات الناقلة




أغلب الدوريات الأوروبية حُسمت بالفعل، ليفربول ولا غيره في إنجلترا، وبايرن ميونخ يواصل هيمنته على الدوري الألماني، وفي إيطالي يوفينتوس يُصارع لاتسيو مع أفضلية كبيرة لليوفي، أما في إسبانيا فالوضع مُشتعل للغاية، بعد عودة المنافسات في ظل زمن الكورونا كان برشلونة هو المُتصدر، ومع مرور المباريات فقد البرسا 6 نقاط بعد 3 تعادلات، ليخطف ريال مدريد الصدارة بفارق 4 نقاط عن البرسا، واليوم سيكون حاسم بشكل كبير في مصير الليجا، ريال مدريد سيحل ضيفا على أتليتك بلباو في ملعب سان ماميس، وكذلك سيخرج برشلونة إلى ملعب المادريجال لمواجهة فياريال، الأمل الوحيد للبرسا هو خسارة أو تعادل الريال، ثم فوز برشلونة على فياريال، غير ذلك فإن الليجا ستكون مدريدية بجدارة.

موعد مباراة "برشلونة VS فياريال" والقنوات الناقلة

ويحل برشلونة بقيادة كيكي سيتين ضيفا ثقيلا على فريق فياريال مساء اليوم الأحد 5 يوليو 2020 على ملعب لا سيراميكا "المدريجال" لحساب منافسات الجولة رقم 34 من بطولة الدوري الإسباني، المباراة ستكون في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت القاهرة، 11 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل عبر قناة bein sports 3HD بشكل مباشر وحصري بتعليق جواد بده.

مباريات الفريقين عادة ما تشهد إثارة وندية كبيرة، والدليل على ذلك آخر مواجهات جمعت الفريقين، ففي مباراة الدور الأول فاز برشلونة بصعوبة بالغة على فياريال بهدفين مقابل هدف، أرتور وجريزمان هما من سجلا هدفي البرسا، وسجل سانتي كازورلا هدف فياريال.

وفي الموسم الماضي انتصر برشلونة في مباراة الدور الأول في الكامب نو بهدفين دون رد، وفي مباراة الدور الثاني في ملعب المادريجال انتهت المباراة بحفلة أهداف رائعة، أربعة أهداف من كل جانب كتبت تعادل إيجابي بين الفريقين.

ترتيب الفريقين

برشلونة يدخل المباراة برصيد 70 نقطة خلال 33 مباراة، فاز الفريق في 21 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 5 مباريات، سجل لاعبو البرسا 74 هدف واستقبلوا 35 هدف، وفي الجولة الماضية تعادل الفريق إيجابيا أمام أتليتكو مدريد بهدفين من كل جانب.

أما فريق فياريال فهو في المركز الخامس برصيد 54 نقطة من 33 مباراة، فاز الفريق في 16 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 11 مباراة، وسجل لاعبو الفريق 53 هدف وتلقت شباكهم 40 هدف، وفي الجولة الماضية حقق فياريال فوزا هاما للغاية على حساب ريال بتيس بهدفين دون رد سجلهما اللاعب جيرارد مورينو.