القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يحل ضيفا على مانشستر سيتي في ملعب الإتحاد ومباراة إياب دور ال 16 في دوري الأبطال .. تعرف على موعد القمة والقنوات الناقلة


يترقب جميع متابعي كرة القدم حاليا المباراة المُنتظرة بقوة، قمة الإسبان والإنجليز، مانشستر سيتي يستضيف ريال مدريد في مباراة العودة في دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا، جماهير الفريقين تترقب المباراة بكل الخوف والقلق، نهائي قبل الآوان ينتظرنا غدا الجمعة 7 أغسطس 2020، لمن ستكون الغلبة، هل يؤكد زيدان على هيمنته في دوري الأبطال ويفوز متأهلا لدور الثمانية! أم أنه آن الأوان لجوارديولا أن يحقق لقب الأبطال مع فريق آخر غير برشلونة! كل هذه التساؤلات ستتضح لنا مع نهاية قمة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ومانشستر سيتي.

موعد مباراة "ريال مدريد VS مانشستر سيتي" والقنوات الناقلة

ويتأهل ستاد الإتحاد في إنجلترا لاستقبال القمة النارية بين مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا ضد ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان، ومن المقرر أن تكون المباراة غدا الجمعة الموافق 7 من شهر أغسطس الجاري عام 2020، على أن تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، أي الساعة 10 مساءا بتوقيت مكة المُكرمة.

ونظرا لأهمية المباراة وانتظارها من قِبل الجميع، فقد خصصت شبكة قنوات beIN Sport القناة الأولى والثالثة وقناة ال 4K لنقل أحداث المباراة، وبالتالي يُمكنكم مشاهدة قمة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي بشكل مباشر وحصري وبتعليق رؤوف خليف عبر القنوات التالية:
  • beIN Sports 1HD
  • beIN Sports 2HD
  • beIN Sports 4K

نتيجة مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي

وفي مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي والتي كانت في إسبانيا على ملعب سانتياجو برنابيو قبل تفشي فيروس كورونا، المباراة كانت تحديدا في شهر فبراير من العام الجاري، وانتهت المباراة بانتصار مفاجئ للضيوف "السيتي" على أصحاب الأرض "ريال مدريد" بنتيجة هدفين مقابل هدف، الملكي هو من افتتح التسجيل بهدف عن طريق إيسكو، ولكن كتيبة بيب جوارديولا قلبت الطاولة وسجلت هدف التعادل عن طريق البرازيلي جابريال خيسوس، ثم هدف التقدم والفوز عن طريق كيفين دي بروين من علامة الجزاء.

تشكيل ريال مدريد المُتوقع ضد مانشستر سيتي

ويفتقد ريال مدريد لخدمات المدافع القائد سيرخيو راموس للإيقاف بسبب تلقيه لبطاقة حمراء في مباراة الذهاب بين الفريقين، ويتوقع الكثير أن تكون تشكيلة زيدان للمباراة كما يلي:
  • تيبو كورتوا في حراسة المرمى.
  • في الدفاع: ميندي - فاران - ميليتاو - كارفاخال.
  • في وسط الميدان: لوكا مودريتش - كاسميرو - توني كروس - فالفيردي.
  • في الهجوم: كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور