القائمة الرئيسية

الصفحات

يوفنتوس يستقبل أولمبيك ليون اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020 من أجل تعويض خسارة الذهاب والصعود لدور الثمانية


تستعد كتيبة نادي يوفنتوس الإيطالي لمباراة مصيرية اليوم في دوري أبطال أوروبا، حيث مباراة العودة في دور ال 16 أمام الفريق الفرنسي أولمبيك ليون، رفقاء كريستيانو رونالدو حققوا الدوري الإيطالي كالعادة، ولكن هناك العديد من علامات الإستفهام حول آداء الفريق، وقدرته على المنافسة في دوري أبطال أوروبا، واليوم سيجيب ماوريتسيو ساري على العديد من الأسئلة بنتيجة المباراة، هل سيحسم اليوفي الصعود لدور الثمانية؟ أم أن ليون سيتشجع بنتيجة الذهاب ويحارب من أجل إحداث المفاجئة وإقصاء يوفنتوس أحد أبرز المرشحين للتتويج باللقب! هذا ما ستُجيب عنه مباراة اليوم بين يوفنتوس وضيفه أولمبيك ليون.

موعد مباراة "يوفنتوس VS ليون" والقنوات الناقلة

ويحل فريق أولمبيك ليون الفرنسي بقيادة المدرب رودي غارسيا ضيفا على يوفنتوس الإيطالي بقيادة المدرب ماوريتسيو ساري لحساب مسابقة دوري أبطال أوروبا في إياب دور ال 16، المباراة ستُلعب اليوم الجمعة 7 / 8 / 2020 في أول أيام عودة منافسات دوري الأبطال بعد فيروس كورونا، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مدينة القاهرة، أي الساعة 22:00 بتوقيت مكة المُكرمة.

ويمكنكم مشاهدة المباراة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قنوات بي ان سبورت، والتي خصصت القناة الثانية لنقل أحداث المباراة، حيث ستُنقل أحداث قمة يوفنتوس ضد ليون عبر قناة bein sports 2HD بتعليق حفيظ دراجي، وفي نفس التوقيت سيكون هُناك قمة نارية أخرى بين مانشستر سيتي وريال مدريد تُنقل عبر قناة بي ان سبورت 1HD، والمُتأهل من مباراة اليوفي وليون سيواجه المُتأهل من مباراة السيتي وريال مدريد.

نتيجة مباراة الذهاب بين أولمبيك ليون ويوفنتوس

وقد لُعبت مباراة الذهاب بين الفريقين في شهر فبراير الماضي وتحديدا يوم 26 / 2 / 2020 على ستاد ليون في فرنسا، ونجح الفريق الفرنسي من تحقيق الإنتصار بصعوبة على اليوفي بهدف نظيف سجله اللاعب لوكاس توزار في الدقيقة 31 من عُمر المباراة.

يوفنتوس يحتاج للإنتصار بهدفين دون رد من أجل ضمان التأهل لدور الثمانية، بينما أولمبيك ليون سيلعب ويحارب من أجل التعادل بأي نتيجة، أو أن يتمكن ليون من خطف هدف وهو ما يُصعب الأمر كثيرا على البيانكونيري، المباراة ستكون مُثيرة وتنافسية بكل تأكيد، ليون يعلب من أجل آماله المشروعة ورغبته في الظهور وسط الكبار وخطف الأضواء، ويوفنتوس يعتمد على رونالدو من أجل تحقيق اللقب المُستعصي منذ زمن على نادي يوفنتوس.