القائمة الرئيسية

الصفحات

ورش عمل بنك المعرفة المصري 2022

قال أ.د عبد الناصر سنجاب نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون الدراسات والبحوث، خلال افتتاح ورشة عمل حول بنك المعرفة المصري، إن الاهتمام بالحصول على روافد المعرفة يزداد يوما بعد آخر، ما يدل على حرص الأساتذة على متابعة الأبحاث سعيا للوصول إلى أرقى درجات العلم.



وأضاف أنه من خلال بنك المعرفة المصري سيسهل الحصول على المعلومة المتوفرة في جميع أنحاء العالم، مؤكدا أن تقدم أي أمة مرهون بالعلم والمعرفة والثقافة، أما الإمكانيات فهي آخر ما يمكن التفكير فيه، لأنه بالمعرفة والثقافة يمكن إتاحة أبسط الوسائل للوصول لأفضل الخدمات.

ودعا إلى أن يتم الانطلاق من نقاط بحثية تكون مفيدة وجديدة وقيمة يمكن الاستفادة منها بعد عقود بل وتكون حديثة ومهمة، موضحا أنه يتمنى أن تكون رؤية الباحث مستقبلية وتقتحم السوق.

وأكد أ.د عبد الناصر سنجاب على أنه سيتم زيادة الورش المتعلقة ببنك المعرفة لتسهيل تعامل الباحثين معه وبالتالي الوصول للمعلومة المطلوبة بأقل جهد وتكاليف.

من جانبها أوضحت وكيل كلية التجارة للدراسات العليا والبحوث أ.د هيام وهبة إلى أن بنك المعرفة يتيح إمكانيات كبيرة ومرتبطة بجميع المجالات، ما يمكن من عمل تحميل هذه المعلومات مجانا


ورش عمل بنك المعرفة  

.