القائمة الرئيسية

الصفحات

حصريا بث مباشر لمباراة مصر وتونس نصف نهائي كأس العرب

 بعد أن حصلت مجموعة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على حقوق بث مباريات بطولة كأس العرب، التي بدأت يوم 30 نوفمبر الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة، وتستمر حتى 18 ديسمبر والتي سيشارك فيها المنتخب المصري







لمشاهدة البث المباشر للمباراة من الرابط التالي 



 



خوض منتخب مصر مباراة غاية فى القوة والأهمية أمام تونس فى نصف نهائى بطولة كأس العرب المقامة حاليا فى الدوحة، على ستاد 974.

 

موعد مباراة مصر وتونس فى كأس العرب

 

موعد مباراة مصر وتونس فى الخامسة مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة، فى نصف نهائى بطولة كأس العرب.

 

منتخب مصر يختتم تدريباته اليوم لمباراة تونس

 

يختتم اليوم المنتخب الوطني استعداداته للقاء تونس غدا في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب بتدريب في الخامسة إلا ربعا على الملعب المخصص لتدريباته.

 

مؤتمر صحفى عن مباراة مصر وتونس

 

يسبق المران مؤتمرا صحفيا في الرابعة عصرًا بتوقيت الدوحة لكارلوس كيروش المدير الفني وبصحبته عمرو السولية قائد المنتخب الوطني للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الغد.

 

القيمة التسويقية للاعبى مصر وتونس

 

وتفوق المنتخب التونسي في قيمته التسويقية الأخيرة طبقاً لموقع الإحصائيات "ترانسفير ماركت" على منتخب مصر بحوالي 5 ملايين يورو أي ما يعادل 88 مليونا و470 ألف جنيهاً مصرياً، وذلك قبل القاء المرتقب بين المنتخبين مساء الأربعاء ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب.

 

وبلغت القيمة التسويقية للمنتخب الوطني في أخر تحديث لها، 28 مليونا و700 ألف يورو، بينما بلغت القيمة التسويقية لمنتخب تونس 33 مليونا و700 ألف يورو.

 

تجهيز الشناوى وحجازى لمباراة مصر وتونس

 

ووضع الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، برنامجاً علاجياً لمحمد الشناوى وحمدى فتحى ثنائى منتخب مصر لتجهيزهما لمباراة تونس