القائمة الرئيسية

الصفحات

قدر يجمع أكتر من 11 مليون دولار لمساعدة إخواتنا اللاجئين من خلال بث مباشر إستمر لمدة 12 يوم على اليوتيوب ومافصلش لثانية واحدة. أكتر من 110 ألف عائلة مستفيدة وأكتر من 154 ألف شخص اتبرع وساهم في الخير، قدوة للYoutubers العرب ومثال طيب وعظيم لصانع المحتوى العربي، أتمنى يفضل مستمر في عمل الخير كما عاهدناه دايمًا وأتمنى يفضل زي ما الناس حبته شكرًا حسن سليمان شكرًا أبوفلة 🤍🙏🏼

من هو أبو فلة؟

يعتبر شخصية بارزة كصانع محتوى، ويوتيوبر على مستوى مشهور في دولة الكويت، والخليج العربي، والدول العربية، وله ما يزيد عن 17 مليون مشترك على قناته على يوتيوب.

وتعتبر قناته من أشهر القنوات على صعيد الدول العربية، واسمه الحقيقي هو حسن سليمان، واسم أبو فلة هو اسم قناته الخاصة على يوتيوب، واشتهر بهذا الاسم.

وولد أبو فلة في دولة الكويت عام 1998، أي أنه يبلغ من العمر 24 عام، وقام بافتتاح قناته الخاصة على يوتيوب في العام 2016، وبدأ بالاشتهار بشكل تدريجي.

وكان اسمها الأول هو قيمز فلة، ليقوم بعدها بتغييره إلى الاسم “أبو فلة”، وهو الشهير حاليًا.

وتتخصص قناته بمحتوى مقاطع الفيديو الخاصة بألعاب الفيديو، ونشر مقاطع منوعة على قناته.

سبب تميزه الأساسي هو عمله الخيري، ويقوم بها باسمه وباسم المتابعين له، وقرر أبو فلة بعد وصول قناته إلى 5 مليون مشترك إلى القيام بأعمال خيرية من أرباح قناته، آخرها حملة أجمل شتاء في العالم