القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع اختبار الصورة للوتري 2023



تعد الصورة جزءًا مهمًا جدًا من طلب الحصول على البطاقة الخضراء الأمريكية. يجب أن تفي بعدد من المتطلبات التي حددتها وزارة الخارجية الأمريكية. 

يمكنك التقاط صورة اللوتري الخاصة بك مع مصور محترف أو بمفردك باستخدام هاتفك، طالما أنك تمتثل لمتطلبات الحكومة. 

يمكنك استخدام PhotoAiD لمساعدتك في هذا، وهي أداة صور مجانية. ستجد أدناه جميع أهم النصائح والمتطلبات الخاصة بصورة برنامج القرين كارد. 

سوف تتعلم كيفية الوقوف لالتقاط صورة، وما الذي ترتديه وكيف تنظر، للتأكد من أن صورة الخاصة بك تمر بعملية الموافقة. 

ويمكنك تلبية كل هذه المتطلبات بمجرد التقاط صورة في المنزل باستخدام هاتف iPhone أو أي هاتف ذكي آخر.

موقع اختبار الصورة

إنه مدقق ومدقق للصور في واحد. يقوم الذكاء الاصطناعي بتقييم ملامح الوجه البيومترية للتأكد من أنها تظهر بشكل صحيح. 

فهو يتحقق لمعرفة ما إذا كان الوجه تحت أو تعرض للضوء بشكل مفرط، وأن عينيك مفتوحتين وفم مغلق، وإذا لم تكن هناك ظلال في الصورة. إذا كان كل شيء صحيحًا، فستتلقى صورة تم التحقق منها يمكنك إرفاقها بطلبك.

الدخول لموقع اختبار الصورة :


المتطلبات العامة لصورة اللوتري

إلى جانب طلب برنامج تأشيرة التنوع، قم بتحميل صورة رقمية واحدة (واحدة) أو مسح ضوئي لصورة مطبوعة بحجم 600 × 600 بكسل على الأقل بحد أقصى 1200 × 1200 بكسل ولا يزيد حجم الملف عن 240 كيلو بايت.

يجب أن تكون الصور ملونة حيث لن يتم قبول الصور بالأبيض والأسود.

يجب أن تكون الصورة بتنسيق JPG.

دقة الصورة: 300 نقطة على الأقل في البوصة (يفضل 600 نقطة في البوصة).

يجب أن يكون عمق ألوان الصورة 24 بت.

إذا كنت تقوم بإرفاق نسخة ممسوحة ضوئيًا لصورة ، فيجب مسح الطباعة ضوئيًا بدقة 300 نقطة في البوصة.

صلاحية الصورة

يجب أن تكون الصورة صالحة بالنسبة لمظهرك الحالي، مما يعني أنه يجب التقاطها في غضون ستة أشهر قبل تاريخ التقدم بطلب للحصول على البطاقة الخضراء الأمريكية. 

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت قد تغيرت كثيرًا في الأشهر القليلة الماضية، فقد فقدت وزنك، ونمت لحية كثيفة، وغيرت تسريحة شعرك بشكل جذري، يجب أن تلتقط صورة بطاقة خضراء جديدة. 

وذلك لأن صورة اللوتري يجب أن تعكس مظهرك الحالي.

الدقة والحجم

الأبعاد المناسبة لصورة البطاقة الخضراء الرقمية هي: بحد أدنى 600 × 600 بكسل وحد أقصى 1200 × 1200 بكسل. 

يجب أن تحتوي الأبعاد على نسبة عرض إلى ارتفاع مربعة، مما يعني أن ارتفاع الصورة بالبكسل يجب أن يكون مساويًا لعرضها. 

يجب أن تكون دقة الصورة الممسوحة ضوئيًا 300 نقطة في البوصة على الأقل، ويفضل أن تكون 600 نقطة في البوصة. أيضًا، يمكنك فقط إجراء مسح ضوئي لصورة مطبوعة بحجم 2 × 2 بوصة (51 ملم × 51 ملم).

إذا كنت تقدم طلبًا للحصول على تأشيرة هجرة باستخدام النموذج DS-260 أو كنت تتقدم للحصول على تأشيرة هجرة بصفتك مختارًا في تأشيرة الهجرة المتنوعة، فيجب عليك أيضًا تقديم صورتين مطبوعة متطابقتين في مقابلة تأشيرة الهجرة الخاصة بك. 

الحجم المطلوب للصور المطبوعة هو 2 × 2 بوصة (51 مم × 51 مم).

يمكنك ضغط الصورة، إذا لزم الأمر، بحيث تكون أقل من الحد الأقصى لحجم الملف. فقط تأكد من أن نسبة الضغط أقل من أو تساوي 20: 1.

جودة الصورة

يجب أن تكون الصورة واضحة وحادة وذات جودة عالية. يجب ألا تكون هناك وحدات بكسل مرئية أو ضبابية.

يجب ألا تحتوي الصورة الممسوحة ضوئيًا على أي خدوش أو علامات طي. يجب عليك أيضًا التأكد من عدم وجود نقاط مسح مرئية على الصورة.

التوجه في صورة اللوتري

يجب أن يكون رأسك في صورة البطاقة الخضراء الأمريكية بين 1 بوصة و 1 3/8 بوصة من أسفل الذقن إلى طرف الشعر (بين 25 و 35 ملم). 

إذا كنت تقوم بتحميل صورة رقمية، فتأكد من أن رأسك يتراوح بين 50٪ و 69٪ من إجمالي ارتفاع الصورة المقاسة من أعلى الرأس (بما في ذلك الشعر) إلى أسفل الذقن.

التعديلات والتنقيح الرقمي

غير مسموح بالتعديلات الرقمية وتنقيح الصورة. لا يمكنك إزالة الخلفية من الصورة أو قص الصورة بنفسك. 

لا يمكنك تنقيح مظهرك في الصورة ويجب عليك التأكد من أن الصورة تظهر لون بشرتك الطبيعي ولون عينك الطبيعي، لذلك لا تقم بتحريره أو تنميقه بأي شكل من الأشكال.

الوقفة والتعبير

هذا مطلب مهم للغاية للحصول على صورة لوتري مثالية. الصورة بيومترية، لذا يجب أن تقف أمام الكاميرا، لذا يجب أن يكون رأسك وجسمك متجهين إلى الأمام مباشرة. 

يجب أن تُظهر الصورة الوجه بالكامل وجبهة الموضوع. لالتقاط السمات الحيوية للوجه حقًا، يجب أن تُظهر الصورة الشكل البيضاوي للوجه، بما في ذلك خط الفك والمعابد.

يجب أن تكون تعبيرات وجهك محايدة. لا يمكنك الضحك أو إظهار أسنانك. ومع ذلك، على عكس الصور المطلوبة في المستندات الأوروبية، يمكنك الحصول على ابتسامة طبيعية قليلاً في الصورة.

الخلفية

يجب أن يكون الشخص المصور أمام خلفية محايدة ذات لون فاتح. لا يمكن رؤية أي كائنات أو أشخاص آخرين في الخلفية حيث يجب أن تكون الخلفية خالية من العوائق من أي نوع. 

الظلال والإضاءة

يجب أن تكون الصورة عالية التباين ويجب أن تعكس لون بشرتك الطبيعي. يجب أن تكون الصورة مكشوفة بشكل صحيح، حتى لا تكون الصور ذات تعريض ضوئي منخفض أو تعريض ضوئي زائد. 

من المهم جدًا عدم وجود ظلال في الخلفية أو على وجهك أو رقبتك أو كتفيك في الصورة. يمكنك العثور على معلومات حول كيفية تجنب الظلال في صورة البطاقة الخضراء للولايات المتحدة في جزء الدليل الذي يتحدث عن التقاط الصور بهاتفك بنفسك.

القبعات والشعر

لا يمكنك ارتداء القبعات أو أغطية الرأس في الصورة ومع ذلك، يُسمح بارتداء أغطية الرأس لأغراض دينية أو طبية. 

من أجل السماح بغطاء رأس في صورتك، يتم ارتداؤه لأغراض دينية أو طبية، يجب أن يكون لديك بيان موقع من رجل دين أو طبيب، ويجب ألا يغطي وجهك أو يلقي بظلاله.

يمكنك إرخاء شعرك وأذنيك لا يجب أن تكونا ظاهرتين. ومع ذلك، تذكر أن شعرك يجب ألا يغطي وجهك، لذلك إذا كان شعرك طويلًا بشكل خاص، فسيتعين عليك تمشيطه أو ربطه للخلف.


النظارات

اعتبارًا من عام 2016، لا يمكنك وضع أي نظارات في صورة اللوتري وغيرها من الصور البيومترية الأمريكية.

يشمل ذلك النظارات الطبية والنظارات الشمسية والنظارات الملونة. والسبب هو أن الإطارات قد تحجب شكل العينين، وقد تكون هناك انعكاسات في العدسات تحجب القزحية. 

اداة صور اللوتري

إنها أداة بها العديد من الوظائف التي تتيح لك التقاط صورة البطاقة الخضراء بهاتفك. 

كيف تلتقط صورة؟ ضع هاتفك على حامل ثلاثي القوائم أو اطلب المساعدة من أحد. 

ارتداء الملابس وفقًا لمتطلبات صورة البطاقة الخضراء. 

قم بتحميل الملف إلى التطبيق أو عبر الإنترنت باستخدام أداة DV Lottery وانتظر بضع دقائق. 

سوف تتلقى صورة جاهزة للعودة، والتي يمكنك إرفاقها على الفور بطلب البطاقة الخضراء. تعتمد الأداة على الذكاء الاصطناعي، الذي له عدة وظائف مختلفة.

موقع اختبار الصورة

إنه مدقق ومدقق للصور في واحد. يقوم الذكاء الاصطناعي بتقييم ملامح الوجه البيومترية للتأكد من أنها تظهر بشكل صحيح. 

فهو يتحقق لمعرفة ما إذا كان الوجه تحت أو تعرض للضوء بشكل مفرط، وأن عينيك مفتوحتين وفم مغلق، وإذا لم تكن هناك ظلال في الصورة. إذا كان كل شيء صحيحًا، فستتلقى صورة تم التحقق منها يمكنك إرفاقها بطلبك.

الموقع:

https://dvlottery.me/dv-lottery-photo-checker